c
جامعات

لصعوبة سفرهم إلى القاهرة.. عميد كلية طب قصر العينى يرفع الغياب على الطلاب الفلسطنيين

كشف الدكتور حسام صلاح عميد كلية طب قصر العينى بجامعة القاهرة، عن قرار مجلس الكلية برفع الغياب عن الطلاب الفلسطنيين المتواجدين فى فلسطين، نظرا لصعوبة سفرهم إلى القاهرة فى ضوء الأحداث الاخيرة التى يشهدها قطاع غزة.

وأوضح الدكتور حسام صلاح أن جميع الطلاب الفلسطنيين المتواجدين فى فلسطين يتم الاحتفاظ بكامل درجاتهم عند أداء الامتحانات التى تخلفوا عن التقدم لها وحضورها بسبب الأحداث التي تمر بها قطاع غزة.

سداد المصروفات والرسوم الدراسية غير إلزاميًا للطلاب الفلسطينين

وتابع عميد كلية طب قصر العينى بجامعة القاهرة، أن دخول الامتحانات بالنسبة للطلاب الفلسطينين المتواجدين فى مصر غير مرتبط أيضًا بسداد المصروفات والرسوم الدراسية وغير إلزاميًا سداد المصروفات حتى يتمكن الطلاب من دخول الامتحانات.

ومن الجدير بالذكر أن طلاب كلية طب قصر العينى بجامعة القاهرة، قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية مع الشعب الفلسطينى، تنديدا بانتهاكات الاحتلال الإسرائيلى وممارسات العنف ضد الشعب الفلسطينى والمدنيين والأطفال جراء القصف الإسرائيلى تجاه قطاع غزة.

يذكر أن الدكتور حسام صلاح عميد كلية طب قصر العينى، قاموا بالمشاركة بالوقفة الاحتجاجية مع عدد من الطلاب والاتحادات الطلابية، ورفع المشاركون فى الوقفة العلم المصرى وعلم فلسطين.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى